الثلاثاء، 5 مارس 2013

الراية: ينفى نيته فض مظاهرات المنصورة بالقوة


نفت أمانة حزب «الراية» بمحافظة الدقهلية، على صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك»، ما تردد عن نية أعضاء الحزب النزول إلى ميدان الثورة بالمنصورة لفض المظاهرات بالقوة.
كان الشيخ صفوت بركات، القيادى بحركة حازمون، وحزب الراية، قد دعا أعضاء الحركة والحزب للنزول لميدان الثورة بالمنصورة، لتشكيل حائل يفصل بين المتظاهرين وقوات الأمن وفتح الطريق لحركة السير الطبيعية.
وقال الحزب، فى بيان صادر عنه، أمس، إنه لا نية مطلقاً لتوجه أعضاء بالحزب إلى ميدان الثورة، أم كلثوم سابقاً، لفض التجمهر بالقوة، أو وضع حائل بين قوات الأمن والمتظاهرين أمام مبنى المحافظة، حرصاً على حقن الدماء والمحافظة على ما تبقى من السلم الاجتماعى.
وأضاف البيان: «الشيخ صفوت بركات ليست له صفة بالحزب أو بحركة حازمون، ولا يمثل إلا نفسه، وهذا ما أعلنه هو شخصياً أكثر من مرة، مع الأخذ فى الاعتبار بأن أى بيانات أو فعاليات خاصة بحزب الراية بالمحافظة لا تصدر إلا عن طريق صفحة الحزب الرسمية بالمحافظة.
وأكد البيان أن موقف الحزب ثابت من حق التعبير السلمى والتظاهر غير المصحوب بالعنف، مطالباً وزارة الداخلية بعدم التعرض لأى اعتصام سلمى وبأن تتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والمنتهكين لسلمية التظاهر.

هناك 10 تعليقات:

  1. شركة دهانات بجدة
    نحن [URL=https://ahbabelmadina.com/painter-in-jeddah/]دهان بجدة[/URL] رائدة في مجال الدهان والديكورات الخاصة بالمنازل والشقق والفلل والقصور، كما أننا من أولى الشركات التي تقدم لكل عملائنا الكرام أرخص الأسعار وأعلى جودة المواد والخامات التي تعتمد على استخدامها شركة دهانات بجدة، حيث أن الشركة تعتمد في أعمال الديكور والدهان على فني دهان بجدة الذي يعمل في مجال الدهان وتشطيبات المنشآت من الديكور والدهان بخبرة وحرفية كبيرة.
    علاوة على أن الشركة توفر لكل عملائها الكرام أفضل التسهيلات التي تساهم في انتهاء العمل بالوقت المحدد والمتفق عليه ما بين العميل وشركة دهانات بجدة، فالشركة تحرص على أن سمعتها تضر يوماً في حال تأخرت في تسليم العمل أو أنها عملت على استخدام خامات ومواد رديئة فهذا يؤثر على سمعتها بين الشركات.

    https://ahbabelmadina.com/painter-in-jeddah/

    ردحذف
  2. هل تعاني من عدم وجود ظل لسيارتك ؟ او في حديقتك او مسبحك الآن فكرة جديدة للمظلات نقدمها فلي مؤسسة الاختيار الاول مظلة ريموت كنترول ذات التحكم عن بعد لا تحتاج الى أعمدة للتثبيت او قواعد أرضية الوان جذابة مظلات كهربائية متحركة ريموت كنترول تستحدم لجميع النشاطات
    تركيب مظلات متحركة تستخدم فى تغطيات المقاهي والمطاعم وبيوت الشعر الحديثه وعمل تغطيات المسابح
    عمل تغطيات مواقف السياره والتراسات
    عمل تغطيات جلوس عائلة
    الضمانات خمس سنوات
    القماش10 سنوات ضمان من المصنع المصنع للمادة
    الموتور5 سنوات من المصنع للمادة .
    مميزات تركيب مظلات متحركة
    1-سهولة الحركة بالريموت كنترول
    2-التنقل من مكان الى اخر
    3-جميع قطع الغيار لها متوفره بالمملكه العربيه السعودية
    4- يوجد طاقم فني مدرب ومجهز لاي اعمال صيانه بحيث لا تتعدي ساعات من وقت
    مظلات سيارات متحركة
    ⬅️تحكم عن بعد
    ⬅️نظام اضاءة LED
    ⬅️تصميم ذو انحناء يضفي جمال للمكان
    ⬅️يمكن اضافة ابواب وستائر
    ⬅️يتحمل ضغط الرياح
    ⬅️متوفر بعدة الوان
    ⬅️المظلة المتحركة مصنوعة من القماش
    ⬅️الهيكل من الالمنيوم
    ⬅️حساس اوتوماتيكي لأشعة الشمس
    ⬅️حساس استشعار الرياح
    ⬅️مشعات حرارية لاذابة وتبخير الثلوج والمياه
    ⬅️جميع المواد ذات مواصفات عالمية
    ⬅️القياسات اقصى عرض 12م ، اقصى طول 7م
    ⬅️يمكن اضافة اكثر من نظام ان رغبت بزيادة المساحة المظللة تواصلك معنا
    موقعنا الرسمي
    مظلات الرياض

    ردحذف